الجيش الإسرائيلي يبحث عن قطعتي رشاش ماغ تمت سرقتهما خلال عمليته على حدود لبنان

خاص - شوارع عربية

أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت، مساء السبت، أنه قد تمت سرقة قطعتي رشاش من طراز ماغ تابعة لسلاح المدفعية الإسرائيلي في منطقة مفتوحة في الجليل الأعلى قرب الحدود مع لبنان.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن الشكوك تحوم حول 3 أشخاص ينتمون لحزب الله اللبناني استغلوا الأمطار والضباب الكثيف واقتربوا من المواقع الإسرائيلية ليتم اطلاق النار نحوهم لكن لم يدرك الجنود أن الأسلحة قد سرقت إلا بعد ساعتين من الزمن.

وأكد أن قوات الجيش الإسرائيلي شرعت في تفتيش المنطقة بحثا عن الأسلحة المفقودة، وفي الوقت نفسه تم فتح تحقيق من قبل وحدة الشرطة العسكرية الفلسطينية بمساعدة الشرطة الإسرائيلية، كما وصف الاحتلال الحادث بـ”الخطير للغاية على جميع الأصعدة”.

في المقابل، كانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان قد نفت الرواية الإسرائيلية وأكدت أن الضباب الكثيف فاجأ جنود الإحتلال فأطلقوا النار في الهواء عند مرور دورية روتينية لمخابرات الجيش اللبناني قرب الخط الأزرق الحدودي في منطقة ميس الجبل.

ونشر الإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني صورة لجنديين إسرائيليين بصدد مراقبة الحدود معلقا “انت تراقب من مكان، لكن نحن نراقبك من مكان آخر. جنود صهاينة يراقبهم المقاومون من حيث لا يشعرون”.

صورة نشرها الإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني معلقا “انت تراقب من مكان، لكن نحن نراقبك من مكان آخر. جنود صهاينة يراقبهم المقاومون من حيث لا يشعرون”
صورة لرشاش طراز ماغ تمت سرقته من جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الحدود مع لبنان حسب موقع يديعوت أحرنوت العبري
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق